نظرة خاطفة في اتجاهات النافذة العليا لعام 2017

لا يزال المنزل ثورة بفضل صعود المبنى "الأخضر"، وإنترنت الأشياء والأذواق الجديدة للتصميم الداخلي. قد يكون أحد قد سمعت بالفعل العديد من هذه الاختراقات، بما في ذلك مختلف لوحات الحائط القابلة لإعادة التدوير، والأبواب الذكية والإضاءة، والأرضيات المولدة للطاقة. أجزاء أخرى من المنزل هي حذوها، مثل النوافذ، والتي تعكس أيضا هذه الاتجاهات.


تتأثر أحدث الاتجاهات المنزل، وهنا هي أعلى أنواع النوافذ والأساليب التي يمكن أن تكون شعبية عندما 2017 ركلات في، وفقا لالباني على الانترنت :

نوافذ غير ملحومة - يقال إن المزيد من أصحاب المنازل يفضلون الآن ربط المساحات الداخلية والخارجية، وبالتالي، النوافذ الزجاجية التي تنحني وتنزلق ، وتلك التي لديها إطارات رقيقة وحواف مرغوبة.

نوافذ أوتوماتيكية / أجهزة استشعار مجهزة - نظرا لأن النوافذ القابلة للانزلاق والقابلة للطي ستكون في الطلب، فإن إضافة آلية النافذة التلقائية وأنظمة القفل وأجهزة الاستشعار تزيد من جاذبية هذه المنتجات. هناك بالفعل التكنولوجيات التي تساعد ويندوز الاتصال سحابة أو غيرها من الأجهزة المنزلية الذكية، والكشف عن درجة الحرارة والرياح والضوء والمطر.

نوافذ على الطراز المعاصر - تقرير أبحاث السوق الذي استشهد به بيلدر وجد أنه إلى جانب مظهر سلس وإطارات النوافذ رقيقة، يمكن أن تكون الألوان الداكنة الدافئة وملامح أضيق الحدود أكثر انتشارا. في الواقع، في الآونة الأخيرة في الخريف، وكانت الألوان السوداء ومريحة الاتجاهات لمواعيد المباريات المنزلية. ومن المرجح أن بعض أصحاب المنازل يريدون نوافذهم مزيج مع الأجهزة الظلام والتجهيزات.



34f2557e822899c3dc86bd04997baf970b8a12d810d3a-wi5dJU_fw580.jpg




QQ 图片 20170330085750.png