ما هو كسر الحرارية

النوافذ المعدنية والأبواب (سواء الألومنيوم أو الصلب أو البرونزية) لديها عدد من المزايا على الخشب - فهي أقوى (ولا سيما الصلب والبرونزية منها)، وبسبب قوتها الهيكلية، يمكنك جعل ملامح أضيق منها، وزيادة كمية "الزجاج إلى الإطار" نسبة. أنها أيضا صيانة منخفضة جدا، فإنه لن تتعفن أو تتطلب إعادة ختم والمعالجة. ولكن، كما أن أي مالك للنوافذ الصلب القديم قد اقول لكم لديهم أيضا أسفل الجانبين: الرئيسي هو كفاءة الطاقة. المعدن يقوم بتسخين الحرارة (الطاقة) بسهولة وهذا يعني أنه في يوم حار سوف يعمل إطار معدني صلب مثل المبرد في الغرفة الخاصة بك، وبالمثل، في يوم بارد، وسوف تفقد الحرارة في الهواء الطلق من خلال الإطارات الخاصة بك أكثر بكثير من خلال زجاج. إذا كانت غرفتك رطبة أيضا (مطبخ أو حمام، على سبيل المثال) ثم العديد من أصحاب المنازل تجربة التكثيف على النوافذ.

من أجل حل هذه المشاكل نافذة والباب المصنعين هي إدخال حاجز العازلة بين داخل وخارج إطار النافذة. هذا الحاجز هو ما يسمى "كسر الحرارية"

في هذا المثال المادة البيضاء هي عالية الكثافة راتنج البولي يوريثين ولكن يمكن أيضا تعزيزه مع الفيبرجلاس، عازل جيد آخر. دور كسر الحرارية هو شقين - يجب أن يكون موصل الحرارة سيئة للغاية، ومنع الحرارة من الانتقال من داخل المنزل إلى الخارج والعكس بالعكس. وظيفتها الأخرى هي الهيكلية، بقدر ما يحمل اثنين من ملامح المعادن معا.

والنتيجة هي الإطار الذي يقف جنبا إلى جنب، في شروط كفاءة الطاقة، مع إطارات مصنوعة في الخشب.

ومع ذلك هناك ميزة أخرى، أقل شهرة من كسر الحرارية - أن امتصاص الصوت. تماما مثل المعدن ينفذ الحرارة كما أنه يعمل الصوت تماما مثل المواد العازلة كتل الحرارة من تمرير فإنه أيضا يخفف الاهتزازات الصوتية فعالة جدا مما يجعل من أجل عزل الصوت أفضل من الضوضاء الخارجية.



50 平 开 .JPG




QQ 图片 20170330085750.png