الألومنيوم - أبجديات مواد البناء الخضراء

إعادة التدوير هو مفتاح القيمة الخضراء

هذا هو المعدن المعاد تدويره بسهولة ويشرح قيمتها الهامة باعتبارها مواد البناء الأخضر. وهي قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪، وفي عملية إعادة التدوير، فإن الألمنيوم لا يفقد أيا من خصائصه عالية القوة أو منخفضة الوزن أو ذات كفاءة في استخدام الطاقة. وبالمثل، يمكن إعادة تدويرها بشكل متكرر مع عدم فقدان الجودة.

كما أن جمع الألمنيوم هو عادة العنصر الأكثر قيمة في برامج إعادة التدوير البلدية.

عملية التصنيع الأصلي ليست خضراء جدا

وبالمقارنة مع الطاقة المطلوبة لإنتاج الألمنيوم الجديد، فإن عملية إعادة التدوير تقلل من استخدام الطاقة بنسبة تزيد عن 90 في المائة. وهذا عامل مهم في تقييم قيمته كمواد للمباني الخضراء . وذلك لأن عملية التصنيع الأصلية ليست كل ذلك الأخضر. في الواقع، انها فظيعة تماما.

وهناك حاجة إلى ما يصل إلى ستة رطل من خام البوكسيت لإنتاج رطل واحد من الألومنيوم. وهناك حاجة إلى كمية كبيرة من الكهرباء والحرارة في هذه العملية، والتي تأتي عادة من حرق الوقود الأحفوري. وتساهم انبعاثات غازات الاحتباس الحراري في عملية تلوث الهواء والاحترار العالمي .

كما تحتوي النفايات المنتجة في العملية على آثار المعادن الثقيلة وغيرها من المواد الكيميائية مثل الفلورايد والكلور، التي يجب التخلص منها بشكل صحيح باعتبارها نفايات خطرة.

مقاصة الجوانب السلبية من الألومنيوم

مقاصة الجوانب السلبية من الإنتاج الأصلي، وإعادة تدوير يعوض كمية كبيرة من استهلاك الطاقة. ولا يتطلب إنتاج الألمنيوم من المحتوى المعاد تدويره سوى حوالي 5 في المائة من الطاقة الأصلية اللازمة لإنتاجه من خام البوكسيت.

ويتم حفظ أربعة أطنان من خام البوكسيت لكل طن من المحتوى المعاد تدويره. وبالمثل، فإن إعادة تدويره تعوض 95 في المائة من ثاني أكسيد الكربون، وأكسيد الكبريت، وأكسيد النيتروجين الذي ينبعث في الإنتاج الأصلي، ويزيل 97 في المائة من تلوث المياه.




QQ 图片 20160802140302.jpg



QQ 图片 20170330085750.pngQQ 图片 20170330085750.png